لتواصل معي للتساؤل حول مشاكل بشرتكم و جسمك او شعركم للحصول على وصفات طبيعية مجربة و فعالة للتساؤل على جميع رغباتكم لتلبية طلباتكم كيفما كانت حتى ان لم تتواجد عندي في متجري المتواضع يمككنني احضارها لكي من اي مكان في المعرب ما عليكي الا مراسلتي على اميلي و ستجدين الرد في الحين ان شاء الله
khouzamma@hotmail.com

حناء طبيعية للجسم و للشعر "بدون مواد كيماوية"


فوائد الحناء وعلاقتها بالتجميل
استعملها القدماء في تلوين الشعر ولا يزال هذا شائعا فى بلادنا فى القرية والمدينة على حد سواء وإذا وضعت الحنة على الشعر الأبيض أكسبته لونا أحمر مثل لون الجزر أما الشعر الأسود فإنها تعطيه لونا أحمر نامقا .
و أثبتت الأبحاث الأخيرة التى أجريت فى المركز القومر للبحوث أن للحناء فوائد عظيمة  للشعر والجلد. . وهى تخلو من أية أضرار جانبية كالتى تحدثها المواد الكيماوية لذلك أصبح  استخدامها فى كافة مستحضرات التجميل هو الشغل الشاغل للمهتمين بهذا الأمر .
وقد ثبت أن الحناء إذا وضعت فى الرأسى لفترة طويلة  تخمرها، فإن المواد القابضة والمطهرة الموجودة بها تعمل على تنقية فروه الرأس من الميكروبات والطفيليات ومن الإفرازات الزائدة للدهون.
كما تفيدالحناء فى علاج قشر الشعر والتهاب فروة الرأس، كما تعمل على تقليل إفراز العرق، فتختفى بذلك رطوبة الشعر. وعند استخدام الحناء فى صباغة الشعر يجب استعمالها فى وسط حمضى لأن مادة (اللوزون) الملونة لا تصبغ فى الوسط القلوى ولهذا يفضل استخدام معجون الحناء بالخل أو الليمون 

كيلو من الحنة مطحونة الصافية:
30 ريال سعودي
30 ريال قطري
30 درهم امارتي
3 دينار بحريني  
 ملحوظة:  ادا طلبتي سيدتي قارورتين من ماء الورد تحصلين على الثالثة مجانا.
لحجز الطلبية راسليني على :khouzamma@hotmail.com

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

اكتبي تعليقك هنا